مغني أمريكي يضرب سارقا دخل منزله ويرسله للمستشفى

14,607 ل ل كول جي 0 ل ل كول جي

ل ل كول جيتصدى مغني الراب الأمريكي "ل ل كول جي" لأحد السارقين الذين حاولوا اقتحام منزله بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ليلحق به كسورا وكدمات في مناطق مختلفة من جسمه الأمر الذي استدعى رجال الشرطة لإرساله إلى أحد المستشفيات في القريبة.لم تتمكن شرطة الولاية من التحقيق مع السارق الذي تم التعرف عليه واسمه جوناثان كيربي، لخضوعه منذ الأربعاء تحت العناية الصحية، حيث يتوقع أن يبقى في المستشفى لعدة أيام أخرى.

ويعاني كيربي الذي يبلغ من العمر 56 عاما من كسور في الأنف والفك بالإضافة إلى كسور وكدمات في القفص الصدري بعد أن احتجزه المغني الأمريكي الذي يعرف بقوته الجسدية ومنعه من الفرار إلى حين قدوم الشرطة.

وبحسب التحقيقات الأولية تشير التقارير إلى أن عائلة مغني الراب كانت نائمة عندما انطلق جرس الإنذار بالمنزل الساعة الواحدة صباحا، الأمر الذي دفع كول جي الى النهوض والتصدي للسارق واحتجازه بعد إثخانه بالضرب لحين حضور الشرطة.

وتشير التحقيقات إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يقوم بها السارق كيربي بإرتكاب جرائم سطو وسرقة لمنازل وسيارات بالإضافة إلى قضايا قتل في ولاية تكساس العام 1988، وفي حال تم إضافة هذه التهمة فإنه يواجه مدة سجن تتراوح بين 38 عاما والمؤبد.

ويذكر أن المغني الشاب لعب عددا من الأدوار السينمائية حيث يقوم بأداء أدوار مثل ضابط سابق بقوات الضفادع البشرية بسلاح البحرية الأمريكية، وأدوار يقوم بتمثيل عميل في الاستخبارات الفيدرالية وأدوار أخرى تحتاج لقوة جسدية.