العثور على جثة مواطن مات عطشاً بمنطقة صحراوية

24,255 الحدث 1 الحدث

الحدثفرقة من الدفاع المدني من محافظة الغاط بمساندة الفرق الأمنية الأخرى من العثور على جثة مواطن في العقد الرابع من عمرة مفارقاً الحياة في( الجال) الجبل المقبال لنفود صعافيق شرق جنوب محافظة المذنب بعد اختفائه من ذويه قبل سبعة أيام .

وذكر المواطن متعب نزال السعدوني احد سكان مركز ام حزم أنه بحكم معرفته التامة بالمنطقة رافق فرقة من الدفاع المدني بالغاط بقيادة الرقيب حزام بن دويلان وبمساندة من مدني المذنب وساجر وعنيزة صباح أول أمس الاثنين وبعد البحث في عدة اتجاهات عثرنا على آثار المفقود وتم استدعاء الفرقة المساندة لتتبعها حتى تمكنت الجهات الأمنية من العثور عليه مفارقاً الحياة عطشاً في منطقة صحراوية (الجال) المقابل لنفود صعافيق 6 كم عن موقع توقف سيارته.

وكان الناطق الإعلامي المكلف لمديرية الدفاع المدني بالقصيم الرائد جلوي الحربي، قد أكد في تصريح سابق أن غرفة العمليات بمحافظة المذنب تبلغت ظهر السبت الماضي من قبل الشرطة عن تغيب مواطن في العقد الرابع من العمر منذ خمسة أيام، يستقل سيارة جيب.

مشيراً إلى أنه تم تحديد نقطة البحث من الشرطة وتحريك دوريات الدفاع المدني للبحث عنه بمشاركة من طيران الأمن و تم العثور على سيارة المفقود بالقرب من نفود أم حزم .