أمانة الرياض تدشن موقع احتفالات عيد الفطر على الإنترنت

4,218 الموقع 0 الموقع

الموقعدشنت أمانة منطقة الرياض موقعها الإلكتروني الجديد لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام على «الإنترنت»، بهدف التعريف بمواقع إقامة الفعاليات ومواعيدها والمشاركين فيها. 

ويقدم موقع احتفالات أمانة العاصمة بعيد الفطر لزواره باقة من الخدمات، تشمل جميع أخبار الفعاليات، وأبرز ما تنشره الصحف المحلية عن الفعاليات، وبطاقات للمعايدة وهدايا وألعاب، وألبوم صور متكامل لجميع الفعاليات وخرائط تفصيلية لمواقع إقامة الاحتفالات، وجدول كامل للفعاليات المخصصة للعائلات والشباب والنساء والأطفال، كما يقدم الموقع لقطات فيديو حية لأبرز الفعاليات، بالإضافة إلى منتدى العيد والذي يتيح للزوار إبداء آرائهم وانطباعاتهم عن الفعاليات.

ويقدم الموقع أيضاً عدداً كبيراً من الجوائز للزوار من خلال تسجيل بياناتهم والدخول في سحب يومي على الجوائز، بالإضافة إلى إرسال رسائل «SMS» للزوار حول كل جديد في احتفالات عيد الرياض هذا العام، مع إمكانية الوصول للموقع من خلال رابط خاص بموقع الأمانة على الإنترنت www.alriyadh.sa. وأوضحت إدارة الموقع أن خدمات الموقع تتجاوز الجانب الإخباري أو التعريفي بفعاليات العيد إلى رصد واستطلاع آراء الزوار حول الفعاليات ومعرفة انطباعاتهم عنها، وتعزيز القنوات التفاعلية التي من شأنها الارتقاء بالفعاليات وتطويرها.

الموقع