تنافس هلالي اتحادي على ريكيلمي

8,292 خوان رومان ريكيلمي 0 خوان رومان ريكيلمي

خوان رومان ريكيلميسيكون الهلال والاتحاد على موعد مع صراع جديد، وذلك في إطار سباقهما للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني المخضرم خوان رومان ريكيلمي (34 عاما).
وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي المهتم بانتقالات اللاعبين على مستوى العالم، أن ريكيلمي صانع ألعاب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني وصيف بطل كأس الليبرتادورس اقترب من اللعب في دوري زين السعودي الموسم المقبل.
وحدد الموقع الشهير ناديي الهلال أو الاتحاد ليكون ريكيلمي ضمن صفوف أحدهما في الموسم المقبل، حيث يجري وكيل أعماله حاليا مفاوضات ماراثونية مع مسؤولي الناديين لمعرفة رغبتهما في كسب خدماته، مع وجود عروض أخرى لديه من أندية إنجليزية وإسبانية ترغب في ضمه، بيد أن وكيله اندفع نحو الأندية السعودية لمعرفته بمقدرتها على دفع مبلغ كبير من المال للنجم الأرجنتيني، ولأن المملكة لا تفرض ضرائب على دخل اللاعبين.
في المقابل، وعلى النقيض تماما، أكدت وسائل إعلام أرجنتينية استحالة مغادرة ريكيلمي أسوار نادي العاصمة الأرجنتينية في الوقت الحالي على الرغم من العروض المغرية التي تصله من كل حدب وصوب، خاصة أن جماهير البوكا متعلقة به كثيرا ولا ترغب برحيله نهائيا مهما كانت الأسباب وهو يبادلها نفس الشعور.
وكانت فئة من جماهير البوكا العاشقة لناديها بشكل لافت نظمت حشدا كبيرا داخل أسوار ملعب "البيرتو أرماندو البومبونيرا" الشهير السبت الماضي اعتراضا على أنباء رحيل ريكيلمي وطالبت باستمراره، وظلت تهتف باسمه لفترات طويلة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.
واعترفت جماهير البوكا المتيمة بنجمها "الساحر الكسول" كما يحلو لها تسميته، معتبرة أنه أحد أهم أعمدة الفريق وكان أحد أسباب صعود الفريق الأرجنتيني لنهائي الليبرتادوريس الذي خسره أمام نادي كورينثيانز البرازيلي الأسبوع الماضي، وتعقد عليه آمالا كبيرة في مواصلة رحلة الفريق في حصد الألقاب خلال الأعوام المقبلة.