انطلاق فعاليات الصيف بـ27 موقعاً تغطي مدينة الرياض

14,337 صورة تعبيرية 0 صورة تعبيرية

صورة تعبيريةأطلقت أمانة منطقة الرياض مساء أمس فعاليات صيف الرياض لهذا العام 1433هـ في 27 موقعاً تغطي جميع أحياء مدينة الرياض وتستمر حتى 28 شعبان الجاري.

وبدأت أولى الفعاليات ببرنامج مسرح الأسرة والطفل الذي يشتمل على عروض استعراضية وبرامج ترفيهية ومسابقات تفاعلية في أربعة مواقع هي متنزه عكاظ البيئي ومتنزه الروضة وحديقة المنصورة وحديقة السويدي.

كما انطلقت فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة وتتضمن مسابقات في الكرة الطائرة وكرة الطاولة ورمي السهام والألعاب الإلكترونية "البلاي ستيشن"، إضافة إلى باقة من الأنشطة الثقافية والترفيهية.

وبدأت اليوم منافسات دوري الأمانة لكرة القدم للشباب فوق 15 سنة، الذي يعد الأكبر من نوعه في المملكة ويقام على مرحلتين، بعدد 500 مباراة في 20 ساحة بلدية في مختلف إنحاء مدينة الرياض، بمشاركة 5000 لاعب، يمثلون 500 فريق، ويديرها 100 حكم ساحة وحكم مساعد، ويتوقع أن تستقطب أكثر من 50 ألف متفرج حتى نهاية البطولة، حيث تقام المرحلة الثانية في شهر رمضان المبارك من خلال 20 ساحة بلدية.

ولفتت الأمانة إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل الفعاليات ومواقع ومواعيد إقامتها من خلال موقع الأمانة على شبكة الإنترنت أو الاتصال على هاتف "940" المخصص للإجابة على جميع الاستفسارات حول الفعاليات.