النصر يهدد بخطف حسني وعطيف من الاتحاد

4,311 0

وجه نادي النصر بوصلة تعاقداته نحواثنين من لاعبي الاتحاد بعد تأخر ومماطلة إدارة الأخير في حسم صفقة اللاعب المصري الدولي حسني عبدربه والكابتن عبده عطيف.
وجاءت خطوة نادي النصر بعد أن أبعد مدرب الفريق الكولمبي فرانيسكو ماتورانا اللاعب خالد عزيز بسبب عدم التزامه بالتعليمات وتأخره في تسليم جوازه، مما دعا أحد كبار أعضاء الشرف إلى عرض اسم حسني عبدربه الذي لاقى قبولا لدى المدرب والإدارة، ليخاطب الشرفي، اللاعب المصري حسني عبدربه الذي وافق شريطة أن يمنح مليوني دولار، إضافة لمليون دولار لنادي الإسماعيلي، وبدورها أرسلت إدارة النادي خطابا لنادي الإسماعيلي المصري توافق فيه على كافة الشروط، الأمر الذي سهل عملية توصل الإدارتين إلى اتفاق شبه نهائي، لإعارة «حسني عبدربه» لمدة سنة.
وجاءت موافقة النادي المصري على العرض النصراوي بعد أن تخلف عن الحضور عضو نادي الاتحاد المكلف بالمفاوضات معها في الموعد المتفق عليه، لكنها تلقت في وقت لاحق اتصالا من نادي الاتحاد يؤكد فيه أن سبب تخلف المفاوض يعود لظروف خارجة عن الإرادة، وأن مفاوضهم سيصل للإسماعيلية اليوم الأحد، مما جعل إدارة النادي المصري تطلب من المفاوض النصراوي التريث إلى يوم غد الإثنين.
وأكدت مصادر «الشرق« أن عرض نادي النصر يفوق عرض نادي الاتحاد بـ70 ألف دولار، وفيما يخص اللاعب الآسيوي فقد أعطت إدارة نادي القادسية الكويتي الضوء الأخضر لنادي النصر لاستعارة المدافع الدولي حسين فاضل.
وعلى صعيد مفاوضات اللاعب عبده عطيف فإن رغبة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كانت هي الغالبة في تقديم عرض لعطيف لمدة موسم واحد مقابل ثلاثة ملايين ريال، حيث ساهم تأخر الاتحاديين في دخول النصر كطرف قوي لاستقطاب اللاعب رغم معارضة بعض أعضاء الشرف.
إلى ذلك وصلت بعثة الفريق النصراوي إلى برشلونة بعد رحلة استغرقت 9 ساعات، لإقامة معسكر استعدادا لاستحقاقات الموسم المقبل.
وينتظر أن يلحق بالبعثة كل من: محمد السهلاوي، خالد الزيلعي، خالد الغامدي، سعود حمود، فور انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في البطولة العربية الحالية في جدة والطائف.