صبياني يكلف الاتحاد 10 ملايين.. وعطيف مستمر

8,049 سلمان صبياني 0 سلمان صبياني

سلمان صبيانيكلفت صفقة انتقال لاعب الوحدة سلمان صبياني إلى فريق الإتحاد الأول لكرة القدم خزانة النادي ما يقارب عشرة ملايين ريال، تكفلت الإدارة المكلفة بتسيير أمور الاتحاد إلى حين انعقاد الجمعية العمومية بعد ثلاثة أشهر، لاختيار رئيس جديد، بدفعها، في إشارة إلى حرصها على إعداد الفريق بأفضل الطرق الممكنة.
وأكدت مصادر أن الإدارة تسعى جاهدة في الوقت الراهن إلى إنهاء التعاقد مع صانع الألعاب عبده عطيف الذي مثل صفوف الفريق الموسم الماضي بنظام الإعارة، ومن المنتظر أن يعلن خبر التجديد معه لمدة عام مقابل أربعة ملايين ريال خلال الساعات المقبلة.
هذا ومن المنتظر أن يعقد محمد فايز المرشح لرئاسة هيئة أعضاء الشرف اجتماعا مقبلا مع الإدارة المكلفة للاطلاع على بعض الأمور، كما انه من المنتظر عقد جمعية عمومية في موعد قريب لتنصيب الفايز بشكل رسمي.
كما أشارت المصادر إلى أن المؤتمر الصحفي الذي ترغب الإدارة عقده السبت المقبل سيكون فيه توضيح لأمور كثيرة تهم جماهير النادي، منها آخر الاستعدادات للمعسكر الخارجي، وأخر التعاقدات، والتحدث بشفافية عن وضع النادي من الناحية المادية، بالإضافة إلى كشف أسماء الداعمين في إدارة بن داخل.