رسميا فايز رئيسا لهيئة اعضاء شرف الاتحاد..وحصيلة الدعم 100 ألف ريال

5,934 0

عقد مساء اليوم اجتماع أعضاء الشرف والذي ترأسه الأستاذ أمين أبو الحسن نيابة عن الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز بحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، في بداية الاجتماع رحب رئيس النادي بالحضور مؤكدا بأن إعادة المجلس الشرفي لتأدية دوره الهام في مسيرة النادي كان من أهم الأهداف التي بحث مجلس إدارته عن تحقيقها متمنيا التوفيق للجميع في هذا الاجتماع، ثم نقل نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الفخري الدكتور خالد المرزوقي لأعضاء الشرف كلمة الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف والتي أكد خلالها سموه بأنه كان حريصا على الحضور والمشاركة في الاجتماع إلا أن ظروفا قاهرة جدا حالت دون ذلك وأكد بأن الوقت قد حان للالتفاف حول نادينا وأن نعود أسرة واحدة يجمعنا حب نادينا العريق ولا تفرقنا صغائر الأمور.

وتابع قائلا "أنا أعلم يقينا مدى حبكم لهذا الكيان الشامخ ومدى تعلق قلوبكم به ولكن الحب وحده لا يكفي إذا لم يكن مدعوما بالدعم والجهد والعمل وترجمة هذا الحب إلى واقع ملموس بالالتفاف حول نادينا وأن نكون خير داعمين لمسيرته وإنجازاته.. ولكي نفتح المجال أمام جيل قادم من أعضاء الشرف الشباب وأن نمنحهم الثقة والدعم حتى يسيروا على منهاج آبائهم وأجدادهم ولكي يكون الحب والجهد والعمل متوارثا بين الأجداد والأبناء إلى ما شاء الله.
فرسالتنا أن تعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا 
وأهدافنا أن يكون نادي الاتحاد دائما وأبدا في القمة وحصد البطولات".
واختتم كلمته بأنه لما يتمتع به الشيخ أمين أبو الحسن من حب ومكانة وتقدير في قلوب كافة الاتحاديين فإنني كلفته برئاسة الجلسة نيابة عني مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.
بعد ذلك بدأ الاجتماع والذي تم خلاله اختيار المهندس محمد فايز رئيسا لهيئة أعضاء الشرف بالإجماع.
وقد بارك رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني للمهندس محمد فايز هذه الثقة من أعضاء الشرف متمنيا له التوفيق.

ومن جانبه أعلن العضو الشرفي امين ابو الحسن عن تقديم دعم بمقدار 100ألف ريال للادارة الاتحادية وكان هو الشرفي الوحيد الذي تقدم بدعمه المالي, في حين لم يشهد الاجتماع أي مؤشرات لتحسن حالة الفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة.