«شال» الشريان يُشعل معركة على «تويتر» بين مؤيديه ومعارضيه

13,833 13

أثار ارتداء الإعلامي السعودي داود الشريان شالاً بلون العلم السعودي خلال تقديمه برنامج "الثامنة" على شاشة MBC الليلة ردود فعل مختلفة بين متابعي برنامجه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وربط العديد منهم بين ارتدائه العلم وبين ما صاحب ظهوره اليوم من عصبية لم يعتدها جمهوره، كونه يمثل قمة الإعلام المتزن كما بينوا في تغريداتهم.

وقال أحد المغردين: "داود الشريان والله العظيم نعرف انك سعودي ولبس الشال في هذه الحلقة مزايدة وطنية منك وأنت اكبر من هذه الاساليب التي يستخدمها الصغار.."، فيما قال آخر: "داود غير موفق جدا في هذه الحلقة والشال مزايدة والشتم والسب لا يشرف السعودية وانسحاب السفير رسالة لدواد وغيره من اعلاميين الردح"، أما ثالث فقال: "خير.. داود لابس شال كانها حرب وما ندري".

في المقابل، لاقى هذا الفعل استحسان آخرين ممن رأوا في الشريان مثالا للإعلامي الغيور على بلده، منتقدين من يتهمونه بتأجيج الفتنة فقال مغرد: "بعض الناس ماعجبهم أسلوبك وحطوك انت إلي تأجج الموضوع ونسوا أو تناسوا عمرو أديب وشلته المرتزقة للأسف إحنا أقوياء على بعض بس"، فيما قال آخر: "داود الشريان: متجلي ايها العملاق اليوم.. اكمل وتحدث واطرح بعقلية المتزن ايها الرائع"، وقارن ثالث: "للاسف كثيرين اعترضوا على شال داود ولم يعترضوا على حرق العلم امام السفارة".