بالصور: من داخل فندق سويسري فاخر يرتاده مشاهير العالم

9,597 صورة 1 صورة

صورةشوهد العديد من المشاهير حول العالم من بينهم الأمير البريطاني "ويليام" والعارضة الاسترالية "صوفي تايلور" والممثل الأمريكي "ليوناردو دي كابريو" وغيرهم من الشخصيات البارزة في فندق "Cordee Des Alpes" السويسري المطل على جبال "الألب".

ويعد الفندق من أبرز الوجهات السياحية الفاخرة في العالم والمصنفة بشكل كبير كمقر لرحلات الأثرياء والمشاهير وأفراد عائلات ملكية في دول أوروبية.

وتصل تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة إلى حوالي 600 دولار لغرفة مزدوجة في فندق "كورديه ديزالب" الذي يقع في قرية "فربييه" المطلة على جبال الألب.

ورغم عدم وجود غرف فاخرة كالفنادق العالمية في "كورديه"، إلا أن الكثيرين أعربوا عن ارتياحهم الشديد للإقامة في داخله، وتجهز كل غرفة بوسائل ترفيهية وتقنية مثل "آيباد" وشاشات تلفاز مسطحة.

وعلاوة على إطلالاته الجبلية المميزة، يضم الفندق "ساونا" وحوض سباحة وغرفة بخار للمساهمة في استرخاء النزلاء بعد رحلة تزلج على الجليد، كما يوجد أبطاء نفسيين بالإضافة إلى مطبخ يقدم وجبات من دول متعددة.

صنفت مجلة "فوربس" هذا الفندق بأنه أحد أبرز الأماكن التي يمكن للشخص الإقامة بها كأنه ملياردير أو فائق الثراء، ويحيط به ما يقرب من مائة مصعد للتزلج.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة تعبيرية

صورة