بعد مطاردتهما بالمزاحمية.. شرطة الرياض تطيح بمواطنَين سرقا "جيب لكزس"

42,567 بعد مطاردتهما بالمزاحمية.. شرطة الرياض تطيح بمواطنَين سرقا "جيب لكزس" 8 بعد مطاردتهما بالمزاحمية.. شرطة الرياض تطيح بمواطنَين سرقا "جيب لكزس"

بعد مطاردتهما بالمزاحمية.. شرطة الرياض تطيح بمواطنَين سرقا "جيب لكزس"تمكنت شرطة منطقة الرياض اليوم (الاثنين)، من الإطاحة بمواطنَين لسرقتهما سيارة جيب لكزس حديثة والهروب بها من دورية أمنية بالمزاحمية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان، أن دوريات الأمن بمحافظة المزاحمية اشتبهت في مركبة جيب لكزس موديل 2016 يستقلها شخصان، وعند محاولة استيقافهما ارتكبا الفرار لمنطقة صحراوية.

وأضاف أنه بمتابعتهما والتعامل معهما وفق ما يقتضيه الموقف، تم ضبطهما، وتبين أنهما مواطنان، في العقد الثالث من العمر، وبالبحث عنهما في النظام، اتضح أن المركبة تعود ملكيتها لإحدى شركات التأجير بالرياض، ومسجل عليها بلاغ سرقة سابق، وبالتحقيق الأولي، أقرا بسرقتها وتغيير لوحاتها الأصلية بقصد التمويه.

وأشار الميمان إلى أنه جرى إيقاف المتهمَين بمركز الشرطة، للتوسع في التحقيق معهما في قضايا مشابهة، ومقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق.