مصادر تكشف تفاصيل زيارة الملك سلمان لصديقه "الدويش".. وبماذا مازحه عندما زاره؟

200,370 الصورة 36 الصورة

الصورةكشفت مصادر تفاصيل الزيارة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمرافقه الشيخ بدر الدويش، عقب عودته من الصين، أول أمس السبت.

وأشارت إلى أن الدويش كان قد تعرض لوعكة صحية في اليوم الذي غادر فيه الملك سلمان إلى ماليزيا في مستهل جولته الآسيوية، ولم يتسن له مرافقة الملك في السفر، نافيةً ما تردد بأن الشيخ بدر أُصيب بوعكة صحية خلال مرافقته الملك في جولته الآسيوية واضطر للعودة على أثرها.

وأضافت المصادر أن خادم الحرمين فور وصوله إلى ماليزيا اتصل بالشيخ بدر للاطمئنان على صحته، وكان يتصل به يومياً للاطمئنان عليه.

وتابعت أن خادم الحرمين أصرّ فور وصوله للرياض مساء السبت، على التوجه لمستشفى الملك فيصل التخصصي وزيارة صديقه والاطمئنان على صحته، وذلك رغم طول رحلة العودة من بكين.

وأبانت أن الملك اطمأن على صحة مرافقه الذي يرافقه منذ 50 عاماً، حيث كان يعاني التهاباً في الرئة وتحسنت صحته، مبينةً أن الملك مازحه قائلاً: "إحنا بنطلع الدرعية.. كأنك طيب امش معنا".

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لزيارة الملك سلمان للدويش في المستشفى، عقب وصوله إلى الرياض، عائداً من جولة آسيوية شملت كلاً من ماليزيا وإندونيسيا وسلطنة بورناي واليابان والصين.