close menu

بلاغ كاذب يدفع أسرة مبتعثة بأمريكا لتلقي العزاء فيها وهي على قيد الحياة

بلاغ كاذب يدفع أسرة مبتعثة بأمريكا لتلقي العزاء فيها وهي على قيد الحياة
المصدر:
أخبار 24

تسبب بلاغ كاذب عن وفاة مبتعثة سعودية وأبنائها الثلاثة بأمريكا أمس (الثلاثاء) في حالة من الفزع لدى أسرة المبتعثة بالمملكة وإرباك ممثلي السفارة السعودية بالولايات المتحدة.

وكان البلاغ قد تضمن أن المبتعثة لقيت حتفها مع أبنائها الثلاثة إثر حادث مروري، إلا أن الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن رغم المتابعة والتحقق لم تستطع الوصول إلى المبتعثة أو زوجها المرافق، ما عزز القصة بدايةً، خصوصا حين تكرر الاتصال من أسرة المبتعثة.

وقال مصدر وفقا لموقع "العربية نت" إن ساعات الانتظار تحولت إلى سنين على العائلة التي لم تتلق الرد على مصير ابنتهم التي أخذوا العزاء فيها، كما عجت مواقع التواصل الاجتماعي بالترحم عليها.

وأضاف أنه في وقت متأخر تلقت الملحقية اتصالا من الجامعة التي تدرس فيها المبتعثة يفيد بأنها على قيد الحياة هي وأبناءها الثلاثة، قبل أن تتمكن الملحقية من التوصل للمبتعثة والقيام بإجراءاتها الروتينية للتحقق من هويتها ومن ثم أبلغتها بضرورة التواصل مع عائلتها.

من جانبها، أكدت المبتعثة للملحقية أنها لم تتعرض لأي حادث ولا تعلم ما الدافع خلف هذا البلاغ، مشيرة إلى أنها قامت بالتحفظ على تفاصيل وأرقام من قاموا بالبلاغ محتفظةً بحقها القانوني في ملاحقتهم بتهمة البلاغ الكاذب.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات